الأحد، 10 يوليو، 2011

فعالية 7-7 وردود الأفعال السلبية من قبل بعض الجنوبين في شفيلد




الملف الجنوبي

استمرار فعاليات مخيم الشهيد جمال الجوبعي‏ بالشعيب ( صــور ) استقالة حسين زيد من حزب الحق واصفاً الحزب بماخور يتبع عصابات مختلفة بالفيديو : صالح يستقبل برينان في مقر علاجه اغلاق احدى اشهر الصحف البريطانية اثر فضيحة تنصت أوباما اعتبر حادثة الرئاسة «استهدافاً للشعب اليمني»وصالح يستقبل برينان في مقر علاجه المجتمع الدولي يعترف بدولة جنوب السودان بيان توضيحي للزميل صلاح السقلدي ينفي ماورد على لسانه في وكالة عنا في خبر نشر يوم الخميس الماضي شهود عيان " للطيف " النيران تلتهم معسكر بدر في خور مكسر نضال سلمي بتضحيات .. اليمن.. تعبانة!

الكاتب: بتاريخ :


القائمة الرئيسية


أقسام الاخبار

ENGLISH
تهاني و تعازي
حريات وحقوق
الأخبار المحلية
منبر الطيف
الأخبار العربية والعالمية
الأخبار الرياضية
مقابلات
العلوم والتكنولوجيا
منــوعات
كاريكاتير
فيديو الطيف




أهم الاخبار

استمرار فعاليات مخيم الشهيد جمال الجوبعي‏ بالشعيب ( صــور )

استقالة حسين زيد من حزب الحق واصفاً الحزب بماخور يتبع عصابات مختلفة

بالفيديو : صالح يستقبل برينان في مقر علاجه

اغلاق احدى اشهر الصحف البريطانية اثر فضيحة تنصت

المجتمع الدولي يعترف بدولة جنوب السودان

بيان توضيحي للزميل صلاح السقلدي ينفي ماورد على لسانه في وكالة عنا في خبر نشر يوم الخميس الماضي

شهود عيان " للطيف " النيران تلتهم معسكر بدر في خور مكسر

نضال سلمي بتضحيات ..

اليمن.. تعبانة!

اليمن والفرصة الضائعة

ضحايا العناد والفقر والفساد

بيان هام :صادر عن الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير واستقلال الجنوب

تحقيق صحفي من قبل صدى الحراك الجنوبي من موقع الحدث والتي غطت الجانب الإعلامي لمظاهرة 7/7/2011م

الخبجي من مخيم الشهيد الجوبعي: يدعو الجنوبيين للسيطرة الأمنية والإدارية على مناطقهم ( صـور )

ألمانيا تجرب 100 ألف سيارة كهربائية في أربع ولايات

تحذير من موجة تسونامي في اليابان بعد زلزال بقوة 7,1 درجة

روبوت إيراني يتغلب على أمريكي

ابن رئيس “جمهورية جنوب السودان” يعلن إسلامه في المسجد الكبير الخرطوم

من سجن إلى سجن ومن زنزانة الى زنزانة .. سلام يامرقشي

حساسية المشترك من معارضة الخارج






دليل المواقع

شبكة صدى عدن

المصدر اون لاين

الاشتراكي نت

مارب برس


عدن برس

الهيئة الوطنية

شبكة الجنوب الحر

شبكة خليج عدن

المكلا اليوم

شمسان نيوز

السياسي برس

قناة عدن

الضالع بوابة الجنوب

منتديات شباب الجنوب

دمون نت

منتديات بني بكر

منتديات الأسعاء

منتديات قبيلة يافع

منتديات صوت الجنوب

منتديات شباب بني بكر

موقع تاج

المجلس اليافعي

منتديات الجنوب

متديات البكري

منتديات شباب مكيراس

التغيير نت

براقش نت

موقع البديل

الصحوة نت

نيوز يمن

موقع الحدث

yaatc

وكالة الانباء اليمنية

يمن نيشن

المرصاد

مواقع اخبارية عربية

الجزيرة نت

العربية نت

BBC

CNN

إسلام اون لاين

محيط

قدس برس

وكالة الانباء السعودية

وكالة الانباء الكويتية

صحف عربية

صحيفة سبق


الشرق الاوسط

الرأية

البيان

الشرق القطرية

عكاظ

القدس العربي

الوطن السعودية

الحياة

اضف موقعك



شبكة الطيف الإخبارية » الأخبار » الأخبار المحلية


تحقيق صحفي من قبل صدى الحراك الجنوبي من موقع الحدث والتي غطت الجانب الإعلامي لمظاهرة 7/7/2011م
بواسطة: ابو معتز القسيمي
بتاريخ : الأحد 10-07-2011 11:08 صباحا


شبكة الطيف - شفيلد - خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
قالى تعالى في محكم كتابه الحكيم
لايغيروا الله في قوم حتى يغيروا ما في انفسهم ( صدق الله العظيم )
استغرب ابناء الجنوب الأحرار والشرفاء الذين حضروا للمشاركة في مظاهرة 9/7/ 2011م امام المجلس البلدي لمدينة شفيلد بعدم حضور عدد من نشطاء العمل السياسي والإعلامي من ابناء الجنوب في المشاركة في الفعالية المذكورة رغم ابداء استعدادهم في المشاركة خلال التحضير لها وبعد التاكد من اهم الأسباب فقد اتضح ما يلي :-.



1. اتضح ان مؤيدي العطاس ومشروعه في المملكة المتحدة تم اقناعهم من قبل رموز هذا المشروع المتبني للفيدرالية تحت سقف الوحدة بعدم المشاركة في مظاهرة يوم الأرض الجنوبية رغم التنسيق معهم مسبقا واشعارهم بان الفعالية جنوبية 100% تحت شعار واحد وعلم واحد وقضية واحدة ولكنهم برروا باننا لا نخرج تحت شعار الفعالية المطالب بحرية واستقلال الجنوب والذي لا ينسجم ومع تطلعاتهم في حل القضية الجنوبية تحت سقف ثورة التغيير مع الإبقاء على الوحدة والشراكة مع تيار المشترك برآسة الشيخ حميد الأحمر وهذا ما يؤكد بان هذا التيار لم يعد متحمسا لا للقضية الجنوبية ولا لحراكها السلمي وعلى شعب الجنوب اعادة النظر مع توجه كهذا لعدد من قيادات وحملة المباخر باتجاه باب اليمن وان تطلب الأمر سوف ننشر كل من ينطوي في هذا التيار الأكثر خطورة على الجنوب وشعبه ومستقبل اجياله لكي يتجنب الشعب الجنوبي من مكرهم وكيدهم السياسي او التستر في بعض الحالات والتقمص بقضية الجنوب وحراكه السلمي وهم من ذلك براءة لأن الجنوبي الأصيل لا يحرض بني جلدته على عدم المشاركة في فعاليات ضد نظام صنعاء وقراصنة المشترك وجهالة التطرف للقوى الإسلامية التي تناضل على السيطرة على الجنوب فاحذروا منهم قبل فوات الأوان... كما لا يحرض على مظاهرة تطالب باطلاق سراح الجنوبين المحتجزين في سجون الإحتلال اليمني وعلى راسهم عميد الحراك الجنوبي ورمز الثورة السلمية الجنوبية المناضل حسن با عوم الا من كان له وجهة نظر عن القضية الجنوبية وثورتها السلمية برمتها.
2. بعض الرموز من ابناء الجنوب الذين لم يقتنعوا بسير الأمور على الطريقة التي تتناسب ومع مصالحهم وتوجهاتهم الحزبية وعلى راسهم الأخ عبد النقيب هم الآخرين لم يتحمسوا للمشاركة بهذه الفعالية مما اثار حفيضة ابناء الجنوب في توجه كهذا الذي يعيق وحدة ابناء الجنوب في النضال من اجل هدف واحد ومرجعية واحدة وسقف ومشروع واحد وهذا العمل يخل بما تم الإتفاق عليه في لقاء بروكسل لأبناء الجنوب المؤمنين بحرية واستقلال الجنوب وهذا التوجه هو الآخر خطر ومضر بالقضية الجنوبية وبوحدة ابناء الجنوب في الداخل والخارج فعلى الأخوة اعادة النظر في مسلك كهذا من اجل مصلحة الجنوب ووحدة ابنائه.
3. نشط خلال فترة الإعداد والتحضير عدد من الرموز المرتبطة بنظام الفساد والتخلف اليمني والمرتبطين به مصلحيا وما ديا في افشال هذه الفعالية من خلال اقناعهم بعدم حضور الفعالية المذكورة كونها مظاهرة تطالب بالحرية والإستقلال وانها اي شراكة مع نظام صنعاء وهذا ما يؤكد بان النظام والمعارضة في اليمن ومعهم قوى العمالة والإرتزاق من ابناء الجنوب اوجه مختلفة لعملة واحدة وان جميعهم متفقون على ابقاء الجنوب تحت المحتل اليمني رغم اختلافهم وصراعهم الدموي لكن كل هذا الإختلاف والصراع ما هو الا من اجل السيطرة على كعكة الجنوب وثرواته وارضه الشاسعة وابقاء الشعب الجنوبي شعبا متسولا ومشتتا وممزقا ومهمشا ومشردا وتحت الإحتلال الى ما لا نهاية .... الخ
4. تخلل الحدث الطابع المناطقي للجنوبيون للأسف بسبب توزع ابناء الجنوب في بريطانياء وفي مختلف بلدان الشتات والمهاجر الى جمعيات صغيرة تحمل كل منها اسم المنطقة التي تنتمي اليها وهذا ما ساعد على عدم اتفاق هذه الجمعيات والجاليات في العمل معا وبصورة موحدة فيما يخص الجنوب وشعبه المحتل كما كان عليه في السابق قبل ظهور هذه الحالة الخطيرة من التمزق والعودة الى الجذور وهذا ما تم اقناع تجمعات بعينها بعدم العمل معا بصورة مشتركة بعكس المواطن اليمني الذي يمثله تجمع واحد باسم جمعية سباء اليمنية الذي يعملون كفريق واحد ضد الجنوب رغم صراعاتهم واختلافاته لكن الجنوب هو الشيء الوحيد الذي يجمعهم ويبقي على تراص صفوفهم للإبقاء على وحد الضم والإلحاق بقوة السلاح وبفعل كثافة سكان اليمن نسبة الى سكان الجنوب.
في الأخير ما تم الإقدام عليه من قبل بعض الرموز الجنوبي في عمل سلبي كهذا ما هو الا عمل يخدم المحتل ونهجه في الإبقاء على الجنوب محتلا ويضر بمصلحة الشعب الجنوبي وبوحدة ابنائه .
لذى رغم كل هذا العمل السلبي ندعوا الجميع الى اعادة النظر في عمل كهذا وان خير الأمور الجلوس على طاولة حوار مستديرة لحل اي اشكالية ادت الى تشتت ابناء الجنوب وتمزق لحمتهم واعادة النظر في المشاريع التي لا تخدم وحدة الشعب الجنوبي وتحرره وخروجه من عهد الظلمات والتخلف الى عهد الحرية والإستقلال والعيش الكريم .
في الأخير يشكر ابناء الجنوب كل من ساهم وحضر للمشاركة في الفعاليات المختلفة بهذه الماسبة المهمة والله من وراء القصد
متابعة صدى الحراك الجنوبي
يوم السبت الموافق 9-7-2011م هذه امانة اعلامية ولذى نقلنا لكم حقيقة واسباب الحضور الباهت للمشاركة في فعالية يوم الأرض الجنوبية لهذا عام والذي كان لآول مرة بهذا الشكل والمستوى ... قلناها صرحة لكي نتعض ونعتبر ونسموا فوق كل الصغا ئر والله ولي التوفيق لما فيه خير ومصلحة الجنوب وشعبه .

مرات القراءة: 489 - التعليقات: 12



--------------------------------------------------------------------------------


المشاركة السابقة

الكاتب: علي صالح(زائر)
البيض هو السبب [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 11:36 صباحا ]
هذا الفشل هو عمل فردي على البيض الجلوس مع الجميع لحل هذة الخلافات بين القيادة واي فشل كهذا يتحملة الرئيس البيض وحملة المباخر له والتطبيل لعملة الفردي . قضية الجنوب هي قضية الجميع ولايحق للبيض التفرد بها بعد ان اوصلنا لهذا الوضع المؤسف والفاشل والمرء لايمكن ان يلدغ من الجحر مرتين ونحن التدغنا اكثر من مرات بسبب البيض وعملة وقراراتة الفردية الطائشه.
وننصح المطبلين للبيض وغيرة ان يكفوا من اللعب بعواطف الشعب فالاستقلال الكل ينادي به قبل ان يخرج البيض من جحرة ولاداعي للمزايدة لاننا نعرف بعضنا معرفة جيدة ولاتخلوا العدو يشمت بنا .
الحل هو ان يتنازل البيض بالجلوس مع رفاقة والحوار معهم بدل ان يرموها على الاطفال ويبداء الصراع المسؤلية فوق البيض اذا كان يدعي انه رئيس .



-------------------------------------




الكاتب: بالله عليكم لماذا يحدث هذا(زائر)
[بتاريخ : الأحد 10-07-2011 12:42 مساء ]
انا استحلفكم بالله لماذا الخوف من البلطجه امثال عبدالله مقبل من عدم التطرق لهم وهم اعداء الانفصال ودعاه الفيدراليه وثم على عبدالله مقبل انزال علم الجنوب من بيته لانه عار على الجنوب ومهزله ان يهتف بالفيدراليه التي تعني بقاء العلم الواحد الموحد لليمن فلايلعب بالحبليين وقد رفض الخروج في مسيره تحت علم الاستقلال
فلا نتعجب من عدم ذكر اسمه لانه سلوكيا وسياسيا وادبا وعلما ممكن يصل تصرفه الى المعاركه فمن هو الذي استخدمه معروف
اتوقع لكم ان تعرفو ان الجنوبيين كانو طول عمرهم مفرقيين وسيبقو كذلك طالما جماعه الاحقاد المريضه والاتهامات الباطله والنضال السخيف موجودين وهم عله شفيلد وخرابها
وهم عثمان السلفي عبدالله علي الساحمي العزاني عبدالله مقبل صالح قحطان واصحاب الجاليه واليوم وضحنا الحقيقه ولكن شفيلد اصلا موبوئه في الحقيقه بناس مرضى لايستحقو الاهتمام كل همهم السرقه والفلوس وهذا استلم وهذا وهذا



-------------------------------------




الكاتب: فشلتم(زائر)
[بتاريخ : الأحد 10-07-2011 12:53 مساء ]
فشلتم وستفشلون لانكم جماعه مريضه حاقده هزيله بالله قلي من انتم انتم في شفيلد طبل وصوت بدون فائده لانكم ناس بدون تاريخ ............... سوي ومعتمده على زرع الفتن وتخوين الناس منذ كانت الهيئه زمان وانتهت الان حتى تاج والجاليه اتحداكم تستغنو عن البلاطجه ستفشلون انتم مثل نظام صنعاء معتدميدن على بلاطجه من امثال الشريك وعبدالله مقبل ناس لاتعرف الا الشتم .............................. ا......................................!!!!!



-------------------------------------




الكاتب: ابن يافع(زائر)
بطلو [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 01:39 مساء ]
سئمنا منكم وخاصه انتم اصحاب ............ نرتزقه موزعين ادوار بينكم عبدالله علي وانت والعفيف وعبدالله مقبل ...........تتقاسمو بفلوس اليمدا انتم مصيبه الجنوب ي................



-------------------------------------




الكاتب: عبد الحافظ العفيف(زائر)
عذر اقبح من ذنب [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 02:47 مساء ]
اخي وعزيزي علي صالح ليس القضية قضية البيض والعطاس او اي رمز آخر فالقضية اسمها القضية الجنوبية والوطن يعاني من طمس للهوية وظلم وقهر والمناضلين الشرفاء يقتادون الى الزنازن والقرى والمدن الجنوبية تدمر كل يوم وحتى اللحظة فلا مجال هنا للجدل والنقاش على من هو السبب نحن كجنوبيين علينا دعم اهلنا في الداخل بما نستطيع ونترك الدينسورات وشانهم في الخلافات لكن ما هو صح يجب ان نتفق عليه
فمثلا ما دخل الخروج في التعبير عن الرفض للتواجد الإستعماري على ارضنا والمطالبة بفك المعتقلين ووقف الحرب الظالمة على الجنوب بان نقول هذا بسبب زعطان او فلتان من الناس فاما حرية واستقلال او البقاء تحت الذل ومهانة الإسعمار والحرية لها ثمن ويجب علينا ان نتوحد بوجه المستعمر ولا نسمع كلام من يفرقنا والكلام واضح بان معالجة اي امر بالمكايدة وردود الأفعال لا تقدم ولا تؤخر والضحية هو شعب الجنوب الذي يدفع الثمن كل يوم فنرجو الهداية لكل منا الى اعادة النظر في تصرفاته والله ولي التوفيق وما داعي للهروب من الحقيقة والتي هي مرة في كل الأحوال



-------------------------------------




الكاتب: عمر العمري -برمنجهام(زائر)
شماعة الفشل [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 04:45 مساء ]
لقد اتفقنا بالاجماع ابناء الجنوب في بريطانيا في حالة مظاهرات او ندوات او اي عمل يخدم الجنوب ان يكون بااسم ابناء الجنوب ! ولكن للاسف من يدعوا انهم يمثلون الحراك في بريطانيا هم من خرق الاتفاق ! وحتى تسمية المجلس الاعلى للحراك في بريطانيا غير موفقة لانكم التفيتوا على نضالنا خلال كل هذة الفترة الطويلة وفجاة ظهر لنا مجلس الحراك السلمي الجنوبي في بريطانيا بقيادة صالح علي (حتم)وحاولتم الالتفاف على المكونات السياسية في بريطانيا بل انكم اقصيتوهم من الساحة وكاننا لم نكن من نشطاء الحراك وماحدث بالامس هو نتيجة للتصرفات الفردية وعليكم ان تعيدوا حساباتكم لان الطريق امامنا طويل وعليك ان لا تستخدموا شماعة فشلكم ضد اي جهة او كيان فكيف بالامس القريب تهاجموا قيادات جنوبية واليوم تريدون الكل ان يدعمكم ؟ عليكم ان تراجعوا انفسكم وتراجعوا حسابتكم في كيف توحدوا ابناء الجنوب وليس عيب ان تتنازلوا يامن تدعوا انكم تمثلون الحراك في بريطانيا !! تحياتي



-------------------------------------




الكاتب: عمر العمري -برمنجهام(زائر)
من يريد ان يحترم تعليقة يدخل بااسمة الحقيقي [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 04:55 مساء ]
انا احترام المناضل عبدالحافظ العفيف اول لانة يدخل بااسمة الحقيقي وثانيا يتكلم بكل وضوح ولا يهمة شي بالرغم ان في بعض التليف والمغالطات والنكت لكن احترمة جدا وبارغم انة هاجمنا ومن غير سبب ومصيرة يعود الى طريق الصواب بارك اللة فيك ياصاحب الدعوة تعزم الناس وماتحضر العزومة ههههههه .تحياتي اك



-------------------------------------




الكاتب: الوطني(زائر)
فشل العفيف [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 06:46 مساء ]
من المضحك جداً ان يلومون الاخرين بفشلهم لانهم لم ينسقو مع احد وكانهم هم الحراك كله وهم القاده ما على الاخرين الا الانطياع لهم يدعوهم وكانه فى عرس معاهم ولم يدعوهم للتحضير لمثل هذه الفعاليه اوهمو انفسهم انهم هم الحراك بدعم من صالح علي المدعوم من البيض الذي حاولو يتكوين مجلس فاشل بلا مبدا ولا هدف الا اقصا من هم بالساحه كا تاج والهيئه والحاليات الجنوبيه والجمعيات والان يدعون للجلوس على الطاوله الذي طالما رفضوه لكن الان وجدو انفسهم وحيديين فا الحوار هو المخرج الحقيقي لكل المشاكل بس حوار صادق وا بمسوء ليه وطنيه والجنوب اولا قهذا درس لمن الي تسول لهم انفسهم انهم هم الكل وهم بالاساس كانو ضد الخراك في بدايته والان يريدون قيادته غريب جداً



-------------------------------------




الكاتب: متابع(زائر)
الى الاخ عمر العمري [بتاريخ : الأحد 10-07-2011 08:35 مساء ]
اخي هل انت ومن معك من شله الهيئه في شفيلد تقررو مصير الجنوب وتوزعو صك الوطنيه للجنوبيين وهل نسيتم يوم شقيتم صف تاج والجنوبيين من خلال مشروع الهيئه وتلوم الان العفيف على الانشقاق وكنتم اول من انشق يااصحاب النفوس الضعيفه ومن ثم بالله عليك وانا سمعت منك رايك مسبقا هل لاتخجلو من هيئه احد قياداتها متهم بسرقه مال الجنوب واقصد اليمدا وهل توافقني الراي انكم تستخدمو طريقه لاطجه صالح لانكم في شفيلد مجموعه بلطجيه ونعم انا من شفيلد واعرفهم واعرف سلوكهم سبحان الله كانت الفيدراليه مشروعكم منذ التاسيس للهيئه والان وكل يوم ستظهر حقائقكم ولكنكم لاتروها لانكم لاتريدو ان تقيمو الامور صح ان الفيدراليه والوحده وجهان لعمله واحده واقول لك كن حصيف كما نعرفك ولاتكون كمن ينسف مجهود الناس واخلاق الناس واراء الناس لانهم مختلفين معه كجماعتك في شفيلد من عاشر القوم اربعيم يوما هههههههه اخي بارك الله فيك راجع نفسك ومن حولك القياده تريد سلوك سوي وانت انظر لقيادتكم وسترى واقصد شفيلد من يمدوك بالاخبار وانت تستند عليها وعليهم دون سماع الطرف الاخر ولن يكون صادق معك هذا الطرف فقد سبقكم وبكى للقنصل للحصول على فيزا وباس الراس من اجل ذلك



-------------------------------------




الكاتب: علي صالح(زائر)
[بتاريخ : الأحد 10-07-2011 08:46 مساء ]
سيدي العزيز / عبدالحافظ كما عرفناك يجب ان تكون انته أخر واحد يحمل مبخرة انته تعرف ان المشكله وحلها بيد البيض نريدك ان تقول كلمة حق لاتطبل اذا جلسوا المحنطين سيكون كل شى على مايرام لكن طالما نحن نطبل لهذا وذاك فصدقنا اننا نزيد نحن من المشكلة وانته تعرف ان البيض عنادي وهو الذي رفض كل الحلول انا اتحداك تقول الحقيقة لكنك انسان منبطح لاتقوى على قول الحقيقة ومشاكلك مشاكل شخصية ووقوفك والتطبيل معه كلها جالنب شخصي .

نطلب منكم وقف مثل هذة التعليقات لانكم اخرجتم خراكم معكم استحوا على انفسكم .



-------------------------------------




الكاتب: هذه الحقيقه وبدون رتوش(زائر)
[بتاريخ : الأحد 10-07-2011 10:39 مساء ]
كلنا يعرف الحقيقه وهي ان جماعه الهيئه التامريه تراجعو عن مشروع الانفصال وجاءو الى الوحده عبر بوابه الفيدراليه بين شطرين وهم يدركون مسبقا اصلا ان الفيدراليه هي مطلب المشترك وبيت الاحمر ولكن فيدراليه من اقاليم كثيره وليس اقليمييم وهم سيوافقو على الاقاليم بعد ذلك وهذا تراجع عن الانفصال بطريقه ذكيه جدا فهم ناس لايعرفو ماذا يعملو مسيرين دائما وليس مخيرين والايام بيننا ان اليمن مقبل على فيدراليه من اقاليم في دوله موحده



-------------------------------------




الكاتب: هذه الحقيقه وبدون رتوش(زائر)
[بتاريخ : الأحد 10-07-2011 11:02 مساء ]
كلنا يعرف الحقيقه وهي ان جماعه الهيئه التامريه تراجعو عن مشروع الانفصال وجاءو الى الوحده عبر بوابه الفيدراليه بين شطرين وهم يدركون مسبقا اصلا ان الفيدراليه هي مطلب المشترك وبيت الاحمر ولكن فيدراليه من اقاليم كثيره وليس اقليمييم وهم سيوافقو على الاقاليم بعد ذلك وهذا تراجع عن الانفصال بطريقه ذكيه جدا فهم ناس لايعرفو ماذا يعملو مسيرين دائما وليس مخيرين والايام بيننا ان اليمن مقبل على فيدراليه من اقاليم في دوله موحده



-------------------------------------






إضافة تعليق ( التعليقات المنشورة لاتعبر عن رأي شبكة الطيف وانما تعبر عن رأي كاتبها )
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف

إختبار الطول
تبقى لك :




فضلا حدد قسما مما يلي- - - - - - - - - - - - - - - - - -1)->ENGLISH----------------------------2)->تهاني و تعازي----------------------------3)->حريات وحقوق----------------------------4)->الأخبار المحلية----------------------------5)->منبر الطيف----------------------------6)->الأخبار العربية والعالمية----------------------------7)->الأخبار الرياضية----------------------------8)->مقابلات----------------------------9)->العلوم والتكنولوجيا----------------------------10)->منــوعات----------------------------11)->كاريكاتير----------------------------12)->فيديو الطيف




الشعب يريد اسقاط النظام








منبر الطيف

نضال سلمي بتضحيات ..







القرّاء: 231 التعليقات: 1 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
اليمن.. تعبانة!







القرّاء: 326 التعليقات: 3 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
اليمن والفرصة الضائعة







القرّاء: 84 التعليقات: 0 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
ضحايا العناد والفقر والفساد


القرّاء: 199 التعليقات: 0 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
من سجن إلى سجن ومن زنزانة الى زنزانة .. سلام يامرقشي



القرّاء: 223 التعليقات: 1 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
حساسية المشترك من معارضة الخارج


القرّاء: 225 التعليقات: 6 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
اللهم لاشماته مارأيت اليوم@@@ عبره لمن يعتبر يا ايها الحكّام


القرّاء: 804 التعليقات: 3 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
حول قضية اليمن الجنوبي وحراكه


القرّاء: 871 التعليقات: 11 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
إلى النائب د.عيدروس النقيب .. بعد التحية!



القرّاء: 419 التعليقات: 1 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------
نعم صالح ظهر في الصوره التي تليق فيه تماماً


القرّاء: 1092 التعليقات: 5 التفاصيل
--------------------------------------------------------------------------------

المزيد من المقالات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق