الأربعاء، 11 يوليو، 2012



بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة في الهيئة الوطنية لأبناء الجنوب في بريطانيا ...... المحترمون


تحية طيبة


لقد كان لي شرف الحصول على ثقتكم عندما أخترتموني نائباً لرئيس الهيئة بموافقة أغليبية قيادتها .. وقد كان أملي واسع الأبعاد بوجودي بينكم من أجل العمل لصالح قضيتنا الجنوبية وخدمة شعبنا في الداخل من خلال التطبيق العملي للمبادئ وللوصول الى الأهداف التي تأسست من أجلها الهيئة .. لقد واجهت في هذه الفترة الوجيزة التي قضيتها بينكم بعض التصرفات الناتجة عن عادات أفرزتها نفس العفليات التي أضاعت وطننا وشردتنا وشردتكم منه وسلمته لقمة سائغة للاحتلال .. هذه العقليات التي لا تريد الخروج من دائرتها المليئة بالمعوقات المتنوعة ومنها الشللية والمناطقية وبقايا الأساليب الحزبية وخاصة الأسوأ منها وأيضا طبخ الاتفاقات ضد البعض من خلف الستار وهو أسلوب حزبي جنوبي عفى عليه الزمن ويكرره بعض المرضى الآن ...
لقد كانت بالنسبة لي القشة التي قصمت ظهر البعير هو اتصال الأخ قاسم دنبوع رئيس الهيئة بي وطلبه مني إصدار بيان بمناسبة 7 يوليو .. واخبرته بأن أسلوب البيانات لم يبعد مقبولاً عند شعبنا وأن الناس صاروا يسخرون من كثرة البيانات ومضغ الكلام .. سوف نصدر تصريحاً مختصراً وكفى وعلينا أن نعوض الباقي من خلال العمل .. طلبت منه أن يصدر هو التصريح بإعتباره رئيساً للهيئة ولكنه أصر على أن أصدر أنا التصريح بصفتي نائباً للرئيس .. قبلت التكليف وأصدرت التصريح وراعيت فيه ضميري أولاً ومن ثم مبادئ الهيئة ورغبات الأغلبية فيها وأرسلته للنشر في العديد من المواقع .. تفاجأت بتصريح آخر في بعض المواقع وبنفس المناسبة يصدر بإسم الهيئة !! .. والأدهى كان علمي بإتصالات جرت الى بعض المواقع لمنع نشر تصريحي ونشر التصريح الآخر !!! والأغرب أن التصريح الآخر لم يخرج في المضمون عن تصريحي !! إذا كان جمال عبادي قد قال ما لا تريده الهيئة فإن الأمر يمكن فهمه .. لكن عندما يقول ما تريده الهيئة وخاصة الأغلبية فيها وإن كان لا يناسب بعض الأتباع أو من يريدون البقاء أتباعاً للماضي .. وقال ما يريده شعبنا وما يستشهد من أجله أولادنا في الداخل .. فإن نشر تصريحاً آخر في نفس المناسبة وبالأسلوب الخفي والتآمر عبر الهاتف فهو أمر لا يعد مقبولاً .. يجب أن يعرف أصحاب هذه التصرفات أن زمنهم قد ولّى !!!
أيها الأخوة .. لا أستطيع العمل في هذه الأجواء وخاصة عندما تستخدم المناطقية في منع نشر تصريح من خلال اتصال هاتفي بصاحب موقع ينتمي الى نفس المنطقة !!! لم يتم مراعاة موضوعية ما كتبه جمال عبادي وما يعبر عنه في تصريحه .. ولم تحترم الصفة التي قدم بها نفسه في التصريح مما يعني عدم احترام هولاء للترتيب القيادي في الهيئة وعدنا الى أسلوب ضننا أنه قد أندثر!!!
لقد أتضح أن الأقلية التي لم توافق على إختياري لمركزي في الهيئة .. لا زالت تعمل بأسلوب التعميمات الحزبية أو الأوامر العسكرية من منازلهم الآن بعد أن كانوا يصدرنها وهم قابضون على رقابنا ...

أيها الأخوة .. أترك الأمر بين يديكم لتنظروا فيه على وجه السرعة وحتى ذلك الحين أعلن عن تجميد نشاطي في هيئتكم الموقرة مع إشعاري لكم بأن هذه الرسالة سوف تنشر وأن النشر هو أمر ضروري لتوضيح الموقف المحرج الذي وضعتني فيه تصرفات هولاء المرضى ...
وإذا لم أستلم التوضيح المقنع او الإعتذار العلني عن هذا التصرف الغير مسؤول في خلال أسبوع من تاريخه فإن هذه الرسالة تعتبر ضمناً رسالة إستقالة من الهيئة ...

جمال عبداللطيف عبادي

9 يوليو 2012م
2 ·  · 
  • 50 of 57
    • جمال عبادي نعم يا عسكر .. انتم الشباب فيكم الأمل وعليكم يقع العبء الأكبر ...
      Monday at 11:34 ·  · 2
    • تجمع أبناء عدن فرع يا جمال دول يشكلون مؤتمرات شبابية ونبحث لهم ببرقيات ، ونحن قيادات بناء عدن لم يوجهوا لنا الدعوى ويوجهون لقيادة من خارج عدن لقي الخطاب عدن أعتبروها تاكسي مجان لهم باسم الجنوب ، تجمع أبناء عدن لا يحترم من يعما مؤتمرات في عدن ويتجاهل قيادات عدنية من أبناء عدن .
      Monday at 11:40 ·  · 2
    • افراح الجنوب نحن بحاجة لتحرير العقول قبل تحرير الاوطان ..ثورتنا يجب ان تكون اخلاقية وقيمية لنبلغ بها اهدافنا الرئيسية اذا اردنا استعادة وطن بعيد عن تركة الماضي كم يؤلمنا هذا الوضع الذي يبرز لنا من كل جانب ..التآمر على بعضنا البعض وخلق زعامات واسقاط زعامات وتأسيس مليشيات التطبيل والترويج ..وكلنا زعيم وكلنا قيادي وكلنا بنحرر الوطن والبقية لايفقهمون ..وقلنا من اراد بداية صحية فيبدأ داخل منطقته وليحررها من كل اثام الماضي وليؤسس لفكر تحرري نظيف قائم مبدأ على التصالح والتسامح الحقيقي ..وان ارادوها انطلاقة لثورة تحررية مؤسسية فليسلموها لابناء عدن ذوي الخبرة والريادة بالعمل المؤسسي ... ...واصبح البعض يصدر خلافاته للشباب بمعنى يورثهم تركته ...وهذا هو الخطير بالامر واحي موقفك اخي جمال ..فنحن بحاجة لمواقف صريحة شجاعة تواجه المناطقية كموقفك
      Monday at 11:50 · Edited ·  · 6
    • عسكر علي الجحافي كلام اكثر من رااائع اخت افراح تسلم يمينك
      Monday at 11:51 ·  · 3
    • علي عبدالمانع الاستاذ جمال
      في بدايه حديثك قلت بانك صرحت بما تريده الهيئه وبعدها بما يريده الشعب استاذي الفاضل ضع مايريده الشعب امامك ونصب عينك وبعدها الشعب سيكون خلفك ولن يعوقك احد
      موقف يدل علئ نبلك وصفا سريرتك
      Monday at 11:57 via Mobile ·  · 2
    • جمال عبادي التجاهل الذي تتحدثون عنه يا أبناء عدن معيب جداً ومرفوض وسوف يسبب الكثير من المشاكل وستنتج عنه العديد من المواقف ...
      Monday at 12:03 ·  · 1
    • جمال عبادي أختي أفراح .. ماحدث ليس مناطقي بالمعنى المفهوم ولكنه به نزعة مناطقية مع رواسب من التعود على الإتباع دون مناقشة لما يأتي عبر الهاتف .ز هناك تحوف من أن يأخذ ابن عدن مركز رئاسة الهيئة ! بينما ابن عدن لا يبالي بهم ولا بأي مركز ومكانه هناك في الداخل بين الناس ...
      Monday at 12:05 ·  · 2
    • جمال عبادي أخي علي عبدالمانع . عندما دخلت الى الهيئة كنت أعلم بأنهم مع اهداف الشارع مع الحق في اختيار الآلية الأقرب كما يرونها .. مع بقاء البعض أسرى للماضي ولوسائل عمل الماضي وإنعدام الرأي الحر عند هولاء البعض ولكنهم للأسف يتصرفون بطريقة سخيفة ستؤدي الى اضمحلال الهيئة نفسها الا اذا أعلنوها جمعية مناطقية .. لكن الأغلبية في الهيئة يرفعون الرأس ,افتخر بمعرفتهم والعمل معهم وسأبقى معهم على طول الخط والوسائل عديدة ...
      Monday at 12:32 · Edited ·  · 1
    • جمال عبادي هذا هو التصريح الذي لم يعجب بعضهم ...

      تصريح عن الهيئة الوطنية لابناء الجنوب في بريطانيا في ذكرى 7 يوليو 94
      من جمال عبادي في 5 يوليو، 2012، الساعة 06:05 مساءً ·
      الخميس, 05 تموز/يوليو 2012
      شفيلد – لندن " عدن برس " خاص - هاهي تمر علينا الذكرى 18 للإحتلال الغاشم من قبل صنعاء على أرض الجنوب .. والذي لم تترك قواتهم ولا زبانيتهم سيئة إلا وأرتكبتها .. لقد أحرقت صنعاء المشروع الوحدوي في يوم 7 يوليو 94 وتربعت على قمة الركام لتجني ثمار نصرها المزيف.
      ولم تكن هذه الثمار إلا ويقابلها الدموع والألم والدماء وقوافل من ىالشهداء والجرحى في صفوف شعبنا .. إن الهيئة الوطنية لأبناء الجنوب في بريطانيا تشارك أبناء شعبنا في الداخل والخارج وفي كل مكان كل مشاعر المأساة الحزينة وتؤكد على التعبير مجدداً عن موقفها المبدأي والحازم إلى جانبهم .. والعمل مع الجميع من أجل رفع المعاناة وإنهاء الإحتلال بكل الوسائل السلمية .. ومن هذا المنطلق نشدد نحن في الهيئة على أهمية الحوار كلغة رئيسية لحل الإشكالات والإختلافات بين الجنوبيين .. إن موقف الهيئة الوطنية إلى جانب الحوار الجنوبي الجنوبي في بريطانيا وفي الخارج والداخل عموماً والذي سيتولد عنه المجال الأهم للإنطلاق كصوت معبر عن رغبات الجميع والأهم بينهم وهو الداخل الجنوبي الصامد .. إن الذهاب إلى أي حوار أو مفاوضات بدون الحصول على شرعية ناتجة عن غلبة الصوت الجنوبي سواء في الشارع أو على المستوى الوطني العام وبدون مد اليد إلى جميع القوى الجنوبية الخيرة هو محاولة انتحار سياسي لأصحابها .. لهذا فإن الهيئة الوطنية ترى أن ما وضعه الأخوة في القاهرة في لقائهم الأخير المنعقد من 20 الى 24 يونيو 2012 من ممهدات ومن ضوابط لأي حوار مع الطرف الآخر يمكن أن يشكل جزأً من الأساس الذي نأمل أن يستكمله بقية عقلاء الجنوب ليستطيع الجنوب أن يكون حاضراً على مشارف الطرق المؤدية الى حل قضيته المتمثلة بإستعادته لدولته المستقلة .. ومن أجل إستكمال الحلقات الضرورية للوجود الجنوبي المقنع والوافي والعادل في أي حوار قادم من حيث الموضوعية والتمثيل ، علينا أن نحث الجميع على توسعة الصدور وترك التمترس خلف الايديولوجيات والمواقف المسبقة والاشخاص وعدم التسابق الى حجز المقاعد والعمل على تغليب المصلحة العليا للجنوب على الذات والمصالح الضيقة للأفراد .. إننا في الهيئة الوطنية لأبناء الجنوب في بريطانيا نعلن بكل وضوح أن موقفنا من أية خطوة أو خطوات لن يكون اليوم وفي كل وقت إلا من باب الإستشعار بقربها أو بعدها من الهدف السامي لشعبنا وهو الدولة الجنوبية المستقلة ...نجدد العهد لشعبنا ونؤكد على ذلك العهد الذي قطعناه منذ أن كنا معهم على الأرض ولن نفارق العهد أبداً ومهما كانت الظروف .. إننا في الهيئة الوطنية لأبناء الجنوب سنكون معكم حتى نرى رايتنا عالية خفاقة في سماء عدن ...
      جمال عبداللطيف عبادي
      نائب رئيس الهيئة الوطنية لأبناء الجنوب في بريطانيا
      Monday at 12:15 ·  · 5
    • Ben Merssas Thaer احييك استاذجمال ثق تماماًانة لايصح الاالصحيح كان الله في عونك وعون ابناء الجنوب الشرفاء وحسبنا الله ونعم الوكيل
      Monday at 12:21 via Mobile ·  · 2
    • جمال عبادي شكراً يا بن مرصاص طاهر .. أدعو الله دائماً أن يجعلني عند حسن ظن الخيرين ...
      Monday at 12:23 ·  · 2
    • Ben Merssas Thaer ااااااااامين
      Monday at 12:34 via Mobile ·  · 1
    • جمال عبادي أود التأكيد أنه لا خلاف بيني وبين الأخوة في الهيئة بل هو موقف مني لأني لا أريد ان اكون تابعاً لأحد ولا احب العمل بأوامر تصدر عبر التعميمات والاتصالات والتي لا يزال البعض وهم قلّة يستخدمونها ... إما التصحيح أو الوداع ...
      Monday at 12:36 · Edited ·  · 3
    • Mousa Alqaiti كم انت عظيم ورجل صريح
      احييك على موقفك هاذا
      استاذنا جمال ومنك ومن امثالك نستفيد
      وماضاع جنوبنا الا مثل هاذا العقليه والتصرفات الرعناء
      كن واثق وشق طريقك وبعدك الشباب الجنوبي الواعي والمخلص لقضيته ووطنه
      اما هاذه العقول المريضه والمشدوده للماضي البغيض والتحيز للحزبيه او القبليه
      فقد عفى عليها الزمن
      وقد ولى عهد اصدار الاوامر
      والاستعلاء
      نحن في عهد جيل شباب متعلم ومثقف
      ويدرك الامور جيداً
      كم نحن بامس الحاجه لرجال من امثال
      يملكون الشجاعه والصراحه وقول الحقيقه
      ويضعون نصب اعينهم الجنوب لاغير
      لك كل الحب والتقدير وربنا يوفقك
      Monday at 13:21 via Mobile ·  · 1
    • Mousa Alqaiti اما تصريحك في قمه الروعه
      واشكرك على كل كلمه كتبتها
      وكلامك ليس عليه غبار
      والله مش عارف لماذا لم يعجبهم
      شو الي زعلهم فيه
      كلامك كان صريح وواضح
      Monday at 13:25 via Mobile · 
    • Helmi Al-Gawi أنا بإعتقادي أن المرضي بالموجودين بالهيئه بالخارج لا يقلون مرضاً عن من بالداخل ... الشلليه و المؤامرات بالدم عند بعض القوى و هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمثلون إي طائفه جنوبيه او منطقه بعينها ... و أنا أعتقد أنه تم إستدارجك و دخولك إلى هذه الهيئه أستاذ جمال فقط لتحجيم دورك بالنضال او لجعلك تابع لهم ... و نحن أبناء عدن أحرار
      Monday at 13:26 ·  · 1
    • Abdulla Al Sennami نقدر مسؤليات المناضل جمال عبادي ، وهو المشهود له في الميدان وفي السياسة وفي الاعلام
      Monday at 13:59 via Mobile ·  · 1
    • DrSaif Aljahafi نريد رد الطرف الاخر حتى نعبر عن رأينا -- واذا لم يرد فإننا نعتبر ما قاله الاستاذ جمال عبادي حقيقة وعليهم مراجعة طريقة وأسلوب عملهم وان العمل المؤسسي هو العمل الذي نتائجه إيجابية --- لك التحية استاذ جمال
      Monday at 14:56 ·  · 1
    • Abdulhamid Muflihi اخ جمال انت صريح ونظيف وذو خبرة لا يستهان بها ومثقف من الوزن الثقيل كتاباتك نقرأها بشقف كبير .مواقفك لا تلين من أجل الجنوب وأنت من اوائل المدافعين والمناضلين الحقيقيين وانت رمز وفخر عدن والجنوب . تعجبني صراحتك وشفافيتك و ثورة الجنوب لن تنتصر الا متى ماوضعنا الجنوب فوق انانيتنا ومناطقنا ... سوء التفاهم هذا والعمل اللامؤسسي والتي يعاني منها اطياف الحراك في بريطانيا هو سبب تأخر عملنا الجبهوي الموحد في بريطانيا .
      نتمنى لكم التوفيق لما فيه مصلحة الجنوب وان شاء الله ستكون سحابة صيف ستنقشع قريباً .
      Monday at 16:26 via Mobile ·  · 2
    • عمرو السقاف واضح أنهم تعاملوا بطريقة مناطقية ولا يحتاج الأمر الى توضيح .. الناطق الرسمي تنظيمياً لا يحق له اصدار تصريحات الا بتوجيهات من الرئيس أو النائب واذا كان الرئيس لم يوجهه في اصدار التصريح فإنه يكون مخطئ ويجب ان يدان واذا كان وجهه الرئيس فإن الرئيس مخطئ ويجب ان يدان لأنه طلب منك اصدار التصريح وبعدها طلب من ابن منطقته لأن تصريحك لم يعجب بعضهم فأصدروا للدنبوع توجيهات بالتخلص من العدني المزعج جمال عبادي ولا تنسى الصداع الذي سببته لعلي للعطاس في القاهرة بخصوص تمثيل عدن والدكتور سيف الجحافي كان حاضراً ورأى ونحن الى جانبك وهم يتكتلون ضدنا ، انهم لا يريدون للعدني ان يكون قيادياً
      Monday at 16:31 · Edited ·  · 2
    • هلال غالب امراض
      Monday at 17:05 via Mobile · 
    • هلال غالب انا اعتقد ان الفيسبوك ليس المكان المناسب لمثل هذا الكلام واذا حصل خلاف كان من المفروض يتناقش داخل الهيئه لكن الله اعلم ايش ورا هذا الكلام بس اكيد القصد معروف تشتو تبينو للجماعه انه في خلاف داخل الهيئه اما بالنسبه للمناطقيه فما زالت معششه داخلكم ومش رايحين تنسوها مرض ولعياذ بالله انسو الكلام الفاضي وانسو حاجه اسمها مناطقيه والمنصوره ناظرتكم اذا كان فيكم دم خلصة الاعذار والعمل من الخارج خلاص لايودي ولايجيب انسو التقارير ونسو الكلام الفاضي ولا سمعو اصمتو وبطلو رغي فاضي وخلو الناس في الداخل تشتغل وكثر الله خيركم. المفروض تستحو على انفسكم اهلنا كل يوم يستشهدو ونتم شغلكم الشاغل فلان عمل تقرير فلان اتصل بفلان قولو خيراً او اصمتو
      Monday at 17:19 via Mobile · 
    • جمال عبادي ما أريد أن أقوله أنني قد وضعت اصبعاً على جزء من الخلل ومداخلاتكم فعلت ذلك ايضا .. مما يؤكد لي وهذا رأي الخاص أننا على بعد شاسع من إستعادة دولتنا
      إن عملية كبيرة مثل تحرير الوطن لن تكون إلا بتوفر الكثير من العوامل وهي أغلبها غائبة ..
      لا زال بعضنا يمارس عدم القبول لمن هو معنا إذا لم يكن من مناطقنا فما بالكم بمن هو مختلف سياسياً معنا ! تخيّلوا ان يحدث هذا الذي حدث معي من أناس عاشوا في دولة عظمى لسنوات طويلة !
      إن المعاناة التي عاشها أهل الداخل قد اعتصرتهم جميعاً وخففت الكثير من متاعب هذه الأمراض مع الاعتراف بوجودها وقد لمستها بنفسي أثناء وجودي في الداخل ...
      إن التخلص من هذه الأمراض لا يكون بإبداء حسن النوايا فقط ولكن بالعمل .. وهذا ما لا نلمسه حتى الآن ..
      إن المستقبل المنشود وهو دولة جنوبية جديدة لا يزال في مهب الريح للأسف الشديد .. وعلى المخلصين سرعة التحرك واخراج الأمور الى ايادي اكثر أمانة ...

      وللجميع خالص تحياتي
      Monday at 18:00 · 
    • Hussain Abdulh Alhaddad اخواني في الشتات علينا ان ننسى الماضي بكل اخطائه وان نوحد صفوفنا ونتعامل مع بعضنا بمصداقية واخلاص..
      Monday at 18:00 ·  · 2
    • جمال عبادي للأسف يا حسين قبلناهم وما قبلوا بنا .. وسامحناهم وهم يصرون على ممارسة نفس الجرائم معنا .. أنا أقصد البعض من الذين لا يريدون إستيعاب المتغيرات ويعتقدون أن دولتهم لا زالت قائمة بكل وسائل قمعها ! إنهم لا يعرفون أنه لا دولة إلا للجميع وبالجميع أو لا دولة مستقلة لأنه من المستحيل أن تستعيد دولة بدون اللحمة الجنوبية الشاملة ..
      أنظر الى مشاركة أحدهم (هلال غالب) أعلاه وهو يمارس المناطقية في انكار وجودها ! انه يعززها في نفسه ويزايد علينا وكأننا يجب علينا أن نتحمل كل أمراضهم ولا نعترض عليها .. قلت لك يا حسين أغسلوا يدكم من الخارج ووحدوا أنفسكم في الداخل ..
      Monday at 18:06 ·  · 3
    • Abdulhameed Manea كيف هذا الكلام يا اخوان وتشتوا تستردوا وطنكم وامراضكم لاتزال تنخر اجسادكم وعادكم كمان قيادات لنا فيكم العشم صدق اللي قال ............. وتريدوا الجنه..... لاحول ولا قوة الا بالله هذا و عادكم بعيد كيف ستقنعوا العالم يا اخ جمال عبدالحميد عبادي ((( اذكر المكتبه ) بكريتر لااعلم انت ابن المر حوم ام حفيده لاني من سكان كريتر واعرف المرحوم عبدالحميد الحاج عبادي
      Monday at 18:18 ·  · 3
    • هلال غالب حسبنا الله ونعم الوكيل. مادام عاد في عقليات بهذا الشكل مافي فايده من الذي ذكر المناطقيه ومن الذي يثير الفتن اتقو الله في انفسكم شعب الجنوب تصالحو وتسامحو ولا توجد المناطقيه الا في نفوس بعض المرضئ نحن نسينا هذه الاساليب التي لاتاتي الا لتثير الفتن واليوم كل الجنوبيين في الداخل جسداً واحد اما الخارج فلا نعول عليهم لانهم اذا كان فيهم خير لكانو في الداخل مع اخواننا الذي يستشهدو كل يوم
      Monday at 18:21 via Mobile · 
    • جمال عبادي ما تقوله يا أخ عبدالحميد هو المرض الذي نشكو منه منذ عقود وللأسف كل ما أقتربنا من ضرورة التخلص منه نرى البعض يزداد تمسكاً بالمرض ... عبدالحميد عبادي هو جدي .. أنا ابن عبداللطيف عبدالحميد عبادي
      Monday at 18:21 ·  · 3
    • جمال عبادي المشكلة هي مع هولاء المرضى وللأسف أنهم يحملون فيروس المرض ولا يقبلون بالتخلص منه والعلاج .. وما أسهل المزايدة ورمي الكلام ... الأخ هلال يتحدث بحديث انشائي عام ويريد اسكات صوتي هنا لأنه لا يعجبه الرأي المطروح ولأننا ندق على وتر حساس .. يقول بأنناتصالحنا وتسامحنا وهو لا يعرف انني أحد رواد حركة التصالح والتسامح وأعرف اكثر منه أنها لا تزال شعارات بحاجة الى تطبيق حقيقي وإلا ما كنت رأيت نصف الجنوبيين في الشمال وفي جيش الشمال الذي يحتل بلادنا .. لحل اي مشكلة علينا ان نواجهها ولا نهرب منها يا هلال ...
      Monday at 18:29 · Edited · 
    • Abdulhameed Manea الله يرحمه واناطالب في المتوسط كنت اروح له المكتبه وكان يقول لي مادام اسمك عبدالحميد تعال وشل لك الصور اللي تشتي صور سيا حيه تباع للسواح كنت اجلس اتفرج عليهن المهم يا اخ جمال نا قشوا الامور بينكم كمثقفين ولا تحرجوا لخلافات السطحيه لان الاعداء كثير ويقتاتوا على هذه الخلافات البسيطه ويستغلوها ويقولوا شوفوا الجنوبيين وامراضهم يقطعوا بعضهم البعض هذا وعادهم لم يصلوا للسلطه فكيف سيكون الحال لو حكموا هؤلاء انتبهوا
      Monday at 18:30 ·  · 2
    • عمرو السقاف مع احترامي يبدو أن الاخ هلال غالب الشعيبي قفز يهاجم الاستاذ جمال عبادي مدافعاً عن المناطقيين أصحابه بأسلوب غير مباشر
      Monday at 18:32 · 
    • جمال عبادي لم ألجأ للنشر الا بعد أن فاض الكيل .. إن في الكي علاج لبعض الأمراض ...
      Monday at 18:35 ·  · 1
    • هلال غالب عمرو السقاف. الاستاذ جمال عبادي قبل ان يكون جنوبي ومناظل معروف لاتنسى اني اعتبره بمثابة الوالد وعمري ماتهجمت على احد فلافظل انك لاتحاول ادخالنا في متاهات اما الدفاع عن المناطقيين فانا لستو بمن يدافع عن مريضين النفوس وقصدي من كل تعليقاتي انه الافظل نتحاور في مابيننا والتوقيت لمثل هذه المواظيع لايخدم قظيتنا بل يزيدنا تفرقه اذاً لاداعي نطول بلحديث واذا كان الوالد جمال عبادي مزعوج من احد يكون من كان المفروض يتناقشو في مابينهم
      Monday at 18:47 via Mobile ·  · 1
    • هلال غالب وبعض الكي يشوه الجسد للاسف
      Monday at 18:48 via Mobile · 
    • جمال عبادي أوضحت وقلت أننا لا ولن نقبل بهذه التصرفات ونحن نطمح الى جنوب مستقل وجديد وأول الطريق اليه يكون في التخلص من هذه الأمراض والشفافية خير وسيلة لعلاج هذه الأمراض وقد ولى ذلك الزمان عندما كانوا يقررون مصير شعب في مكتب يتكون من خمسة أشخاص ! ومن يصر على ارتكاب الخطأ ويحشى المحاسبة سوف نتجاوزه ونمضي بدونه وليذهب هو ومن معه الى الجحيم .. ومن يستوعب متطلبات العصر والزمان ويقبل بتفيير عقليته القديمة الى عقلية تقبل بالآخر وتتعامل معه بعيداً عن الولاءات المناطقية والحزبية بل وقفاً للمواقف السياسية .. مثل هولاء نمد لهم ىاليد ونفيح لهم القلب ونضعهم فوق الرأس ...
      Monday at 20:03 · 
    • جمال عبادي عمرو السقاف .. بعض اخواننا لا يحبون حديثنا عن المناطقية التي نتعرض لها ويهربون مزنها ولا يعترفون بوجودها .. بينما نحن وبكل صراحة نعجز في عدن عن استقطاب الكثير من ابناء عدن بسبب خوفهم من تكرار الماضي .. نخبرهم بأن الماضي لن يعود ولكنهم عندما يرون مثل هذه التصرفات التي تحدث معي وانا من أوائل الناس الذين تصدوا للاحتلال منذ الأيام الأولىفكيف بالله مع غيري من الشباب الجدد ! لا حول ولا قوة الا بالله ..
      Monday at 20:17 · Edited ·  · 1
    • Ameen Mahmood قلت لك استاذي العزيز في احد المرات عاد المراحل طوال البعض يشتي الخبر الاول ويشتي يرجع يحكم من الصعب لانسان لاي انسان شمولي يصبح ديمقراطي ويقبل بالراي الاخر والحوار الا تحت ظرف ان يصل الي السلطه ليش الجنوب وضعه كذا مشتت ممزق لاننا لم نصلح انفسنا وعاد نحن بنسخر من الدحابشه والله ياخي الوضع خطير ولم نستوعب بعد ماذا علينا فعله لك الله ياجنوبنا الحبيب
      Monday at 20:16 ·  · 2
    • Ameen Mahmood لاحظت ان البعض يقول لاتنشر وهذا غير صحيح النشر والتوضيح مطلوب ويقلك خلي الخلافات داخل داخل ايش اذا كان البلد بكله عايش علي الخلافات الان والانقسامات ولازم نفهم ان للناس والقياديين منهم اجنده خاصه ولعلمك اسناذي ملفنا دولي مش داخلي لازم نفهم ونعطي يعد لهذا الجانب
      Monday at 20:26 ·  · 2
    • Ameen Mahmood مش مستعديين نقبل بوجوه قادت الي الماسي والحروب والظلم لابد من ثوره علي الماضي بكل اشكاله حتي صور مسووليه لا يظن البعض اننا نقبل بواحد شمولي كان وزير والا مدير عام يرجع لموقعه مرفوض هذا الخبر جديد جديد بكل ماتعنيه الكلمه ماشي الوجوه الاولي او الموت لان هذا لن يتحقق وسندافع عن حقوقنا التي يريد البعض تاميمها نحن مع الجنوب الجديد الذي نبنيه سويا بقاعده من الصدق والوضوح انا جنوبي من ردفان اروح احكم صاحب التواهي والا المكلا والا العكس هذا خلاص الله يرحمه كان زمان الان لا فكر جديد
      Monday at 20:32 ·  · 2
    • Ameen Mahmood حياك استاذي جمال
      Monday at 20:34 ·  · 1
    • جمال عبادي بارك الله فيك يا أمين وفي افكارك البهية ...
      Monday at 20:34 · 
    • Ameen Mahmood الوحده علمتنا دروس حتي في التفكيير السوي وهذا جانب ايجابي لابد من الانتباه له مع الاستقلال نعم مع الحنوب نعم يوجوه جديده ايوه بالاوليين لا والف لا
      Monday at 20:36 ·  · 1
    • Ameen Mahmood لذلك استاذي جمال الخلاف اللي حاصل في الحنوب كويس جدا حتي لاننخدع بالكاذبيين انا مع تعدد الكيانات الجنوبيه ومافيش واحد مسوول عن الجنوب لاحزب ولا كيانات اخري حتي نعرف لو واين رايحين ونقرر كلنا الي واينن رايحيين وكيف بوضوح مش مستعد اعطيك رقيتي باسم الجنوب ومن ثم تذبحها باسم الجنوب لابد من الحوار الجنوبي علشان نعرف كل شي وكل شي فوق الطاوله حتي شكل الحكم واليته واسم الدوله والدستور كل شي واضح خلاص زمن الكلفته انتهي والدليل التخبط الجنوبي من اجل الكلفته
      Monday at 20:43 ·  · 2
    • مطيع قاسم الجحافي نعم ان هناك عقليات مصابة بمرض المكايدات الذي نعاني منهم والذي جعلنا في هذا الوضع وهم قلة ولكن كان ممكن ان يتم النقاش داخل الهيئة ومحاسبتهم
      ولو كنت يا أستاذ جمال انتظرت الرد على رسالتك من الهيئة قد تجد استجابة وإذا لم تجد انشر ما حصل مع بيان الاستقالة
      Monday at 22:58 via Mobile ·  · 1
    • جمال شمسان اخي جمال المناطقيه مزروعه عند العديد من الجنوبيين .. ماعدى الا انها لاتوجد عند ابناء عدن .. عدد كثير من الاخوه يحللون ممارستها لانفسهم ويحرمونها على غيرهم .. طبعا من حق اي واحد يعتز بمنطقته .. لاكن بشرط مش رجل في عدن ورجل في قريته يختار عدن او المنطقه الخاصه به .. المهم على اخواننا ابناء عدن ان يوحدوا صفوفهم مثل الاخرين وان لايبقون بنفس طباعهم لان البعض يفسر الطيبه اما من ضعف ودوفس تشهد لابناء عدن واما يفسروها من باب غباء .. بشرط ان لايؤثر رص صفوفهم على العلاقه الاخويه بيينهم وبين اخوانهم من ابناء المناطق الاخرى .. وعلى الجميع يعرف ان المعامله بالمثل .. علينا كجنوبيين ان نحافظ على العلاقه الاخويه ونحب لغيرنا مثل ما نحب لانفسنا .. ومن يغلط نقف جميعا في وجهه ونزرع المحبه والمخوه فيما بيننا قبل ان تتناهشنا الذئاب .. وهنا ما اطلبه في موضوع الاخ جمال ان تتوفر الشجاعه عند من اخطا ان يعتذر اعتذار علني حفاظا على روابط المحبه والمخوه في ما بيننا كجنوبيين وشكرا ,,,
      Yesterday at 02:04 ·  · 1
    • جمال شمسان الواضح عند البعض النزعه المناطقيه واضحه من خلال التعليقات يحاول يطبق المثل القائل لو ابننا ضرب ابنكم فهم صغار بايسدوا ولو ابنكم ضرب ابننا في شرطه وفي محكمه .. متى بانقول للاعور اعور والغلطان غلطان اما الاخ الذي قال ان التصالح والتسامح موجود في الداخل .. اقول له اما انت عايش في عالم اخر او انك تغطي على عين الشمس بمنخل .. وهذا دليل على المراوغه الواضحه اخي في الداخل عيون تتحازر وقلوب تتجازر .. لو ما تصفى القلوب الله يستر .. اسلوب النقد اسلوب صحي ..
      Yesterday at 02:26 ·  · 1
    • جمال الجنوبي جمال للأسف الشديد هدا موجود بينا انا أحيك على شجاعتك وربنا يصبرك من أجل الوطن
      Yesterday at 05:54 via Mobile ·  · 1
    • جمال عبادي أشكركم جميعاً على مداخلاتكم في الموضوع .. هناك ما يتوجب قوله .. أنا لم ألجأ للنشر إلا بعد أن لم يردوا على رسالتي والنشر هدفه اصلاح الأوضاع وتبيان الأمر للجميع .. إن كان البعض يستند الى القبيلة والعشيرة والشلة فإننا نسند ظهرنا الى الرأي العام ... تحياتي لكم جميعاً
      Yesterday at 09:19 · Edited ·  · 1
    • Abu Hussain استاذ جمال انت كبير .. كبير في قوة التحمل كبير في القيادة ومواقفك تشهد لك وصمودك من اول خطوه يخطوها الحراك الجنوبي انت لم تكن من المتسلقين ولا من ركبوا الموجه ولا من الذي وصلوا لحقه ولا ممن يقبلون على انفسهم بان يكونو تبع او مسيرين انت صاحب رئي صريح وواضح .. الكبير يضل كبير الله يوفقك والله يهدي ويشفي اصحاب العاهات المستديمه ويتقبلون العيش في الجنوب الجديد المزروع بالمساواه والمحبه جنوب يسوده السلام والوئام بشعبه الذي يبني ولايهدم يجمع ولايفرق .. ...
      17 hours ago ·  · 1
    • جمال عبادي شهادة من شخص كبير في مقامك .. أعتز بها دوماً .. شكراً لك ابو حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق